أفضل الدورات لاحتراف Facebook Ads تعلم فيسبوك ادس 2021

Facebook Ads اعلانات فيسبوك


أفضل الدورات لاحتراف Facebook Ads تعلم فيسبوك ادس 2021



لقد منحنا هذا العام جميعًا فرصة رائعة لمعرفة المزيد. سواء كان الأمر يتعلق بالطبيعة البيولوجية لفيروس معين ، أو حول قدرتنا المفاجئة على العمل عن بعد تمامًا كمجتمع ، أو اشتراكك مدى الحياة الذي نسيته منذ فترة طويلة في فصل التصوير الفوتوغرافي المحمول. 

لذلك ، أنت الآن تبحث عن بعض الدورات التدريبية الرائعة لمساعدتك في احتراف Facebook Ads في أي وقت من الأوقات . هل فهمت ذلك بشكل صحيح؟ حسنًا ، أنت محظوظ! لأن منشور اليوم هو كل شيء عن ذلك. 

بالمناسبة ، إذا كنت مهتمًا بشيء يتجاوز  Facebook Ads ، فقد كتبت مقالًا منفصلاً بالكامل حول أفضل المصادر والدورات التدريبية لإتقان التسويق الرقمي ، فتأكد من مسحه! أو تحقق من منشورنا الأخير حول البدائل الساخنة Facebook Ads

لكن نعم ، عد إلى Facebook. قبل أن أطعمك بقائمة منتقاة بعناية لأفضل دورات Facebook Ads المتاحة عبر الإنترنت في عام 2021 ، دعني أسألك شيئًا واحدًا. 

هل تعرف حتى لماذا يلاحق الجميع F الزرقاء الكبيرة؟ 

لماذا إعلانات الفيسبوك

ما تعرفه على الأرجح هو أن Facebook ضخم. أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا ، ليكونوا أكثر دقة. 

لكن هذا فقط. الجميع يعرف هذا. في الواقع ، لا يمكنني حتى ربط هذه البيانات بمصدر معين بعد الآن لأنها وصلت إلى نقطة أن تصبح معرفة عامة. الجميع موجود على Facebook وهذا هو السبب في أن المسوقين لا يمكنهم تجاوزهم. 

في الوقت نفسه ، كان فريق التوافق مع Facebook يتصرف مؤخرًا عندما يتعلق الأمر بعروض الشركات التابعة ، وتكلفة الإعلان الخاصة به بعيدة كل البعد عن الأدنى ، وهناك العديد من المصادر الأخرى لحركة المرور المحلية التي يمكنك استخدامها بدلاً من ذلك مع قدر أقل من المتاعب. كل هذه مخاوف شرعية تمامًا. ومع ذلك ، نحن نتحدث هنا عن إعلانات فيسبوك مثل الدواء الشافي الوحيد للحملات سيئة التحويل. 

لذا قبل أن تبدأ في التساؤل عما إذا كان الأمر يستحق العناء حقًا ، دعنا نلقي نظرة على بعض البيانات المتعلقة بـ Facebook وإمكاناته الإعلانية. 

التركيبة السكانية 

مستخدمو Facebook هم من أقدم المستخدمين على الإنترنت. في الواقع ، المستخدمون الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا هم المجموعة الأسرع نموًا على Facebook (زيادة من 26٪ إلى 40٪ في عام 2019) ، بينما انخفضت شعبية المنصة بين Gen-X-ers (ما يقرب من 50٪ من المراهقين لا يزالون يستخدمون Facebook بنشاط هذه أيام). 
مستخدم "فيسبوك"


علاوة على ذلك ، فإن معظم مستخدمي MAU على Facebook هم من خارج الولايات المتحدة ، ويشكل مستخدمو آسيا والمحيط الهادئ ما يقرب من 42 ٪ من جمهورها بالكامل. 

يحظى موقع Facebook بشعبية كبيرة لدى الأشخاص من الأسر ذات الدخل المرتفع (قال 74٪ من البالغين الأمريكيين ذوي الدخل 75.000 دولار أمريكي إنهم يستخدمون Facebook). 

وأخيرًا ، أصبحت المنصة أكثر شعبية لدى النساء (75٪) من الرجال (63٪) ( المصدر ).

لذلك ، أعتقد أنه يمكنك القول أن مستخدم Facebook العادي في عام 2021 يبدو وكأنه امرأة آسيوية غنية في منتصف العمر. لكن من الذي يعمم؟ 

إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات المتعلقة بمستخدمي Facebook النموذجيين ، أو الأفضل من ذلك ، مستخدمي Facebook الذين نقروا على حملة إعلانات Facebook الخاصة بك - احصل على أداة تعقب الإعلانات ، مثل Voluum . يمكنه جمع كل البيانات الدقيقة ، مثل الموقع الجغرافي ونوع الجهاز والمزيد لكل مستخدم منفصل ، حتى تتمكن من استهداف إعلاناتك بشكل أكثر فعالية. 

لذا ، كما قلت للتو ، لا يتعلق الأمر فقط بالاختلافات الديموغرافية. 

إحصائيات إعلانات فيسبوك 

Facebook عبارة عن منصة وسائط اجتماعية يتم تجربتها بشكل أساسي من الأجهزة المحمولة. هذا هو بالضبط السبب في أن ما يقرب من 94 ٪ من إجمالي عائدات إعلانات Facebook تأتي من الجوّال .

إليك بعض الأخبار السارة لك: اعتبارًا من عام 2019 ، انخفض متوسط ​​سعر إعلانات Facebook بنسبة 6٪ ، مما جعل متوسط ​​تكلفة النقرة 1.72 دولارًا. 

في الوقت نفسه ، زاد إجمالي مرات الظهور على Facebook بنسبة 37 ٪ تقريبًا

نفس السنة. 

هذا يعني أنك تدفع الآن أقل لكسب المزيد . حبوب فاصولياء رائعة! 

لذلك أعتقد أن الوقت قد حان للتحدث عن تعلم كيفية تحقيق أرباح كبيرة باستخدام إعلانات Facebook. لنذهب!

أفضل دورات إعلانات الفيسبوك

الآن ، أنا واقعي هنا ، لذا من المحتمل أن هذه ليست أول مقالة إعلانات فيسبوك تصادفها في بحثك عن فصل دراسي مثالي. أحصل عليه. لا مشاعر قاسية.

لكني أريد توفير وقتك ووقتي ، لذا بدلاً من سرد العشرات من دورات Udemy ، سأركز على مجموعة المواد التعليمية المتاحة . ولجعل الأمور أكثر خصوصية ، سأحاول تضييق قائمتي لتقتصر على دورة واحدة لكل منصة (ما لم أضطر تمامًا لكسر هذه القاعدة). 

اكتشف دورات التسويق عبر الإنترنت لـ Facebook و Instagram (Facebook Blueprint)
إذا كنت تريد تعلم Ads فيسبوك - فلماذا لا تتعلم من المنصة نفسها؟ Facebook Blueprint هو مصدر مجاني تمامًا للمواد التي تهدف إلى مساعدتك على تنمية مجموعة مهارات تسويق عملك . يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتاحة ، ولكن بعضها يفتح ويغلق حسب الطلب ، لذلك لا تثبط عزيمتك إذا كانت الدورة التي كنت تأمل فيها لن تكون متاحة في متناول اليد. 

كجزء من برنامج Facebook Blueprint ، فأنت تختار من بين العديد من الدورات التدريبية المختلفة الخاصة بالمنتج ، بدلاً من نظرة عامة واحدة كاملة. على هذا النحو ، يمكنك تحديد جزء معين من إعلانات Facebook (مثل مدير الإعلانات ومدير الأعمال ومزادات الإعلانات وما إلى ذلك) أو الغوص بشكل أعمق مع المزيد من الفئات الموجهة نحو النتائج (مثل الاستهداف وتوليد العملاء المحتملين وأشكال الإعلانات وإدارة الإعلانات وما إلى ذلك) .   

إعلانات فيسبوك ودليل إتقان التسويق على فيسبوك 2021 (Udemy)

قبل أن تقرر أن الدورة التي تم تصنيفها 4.4 من 5 لا تستحق اهتمامك ، فكر في هذا: لديها أكثر من 25.000 تقييم من أكثر من 160 ألف طالب من جميع أنحاء العالم. آمل ألا أضطر إلى إخبارك بعدد الأشخاص الموجودين بالفعل. وإذا قرر 2500 معلن في المستقبل أن هذه الدورة هي تجربة أسوأ - فلماذا يجب أن تمر عليها؟ 

برنامج Course Envy هذا جديد تمامًا (تم تحديثه في نوفمبر 2021) ، ويستغرق إكماله ما يقرب من 12 ساعة ، ويركز على عناصر إعلانات Facebook المهمة مثل: 

نظرة عامة على Facebook Ads Manager و Facebook Business Manager ؛
الوعي بقمع المبيعات وإعادة الاستهداف والتحويل ؛
النشر الجماعي 
Facebook Pixel وأشكال أخرى لتتبع أداء إعلاناتك ؛
الاستراتيجيات الرئيسية للإعلان على Facebook ...
… و اكثر! 

إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية: الدليل الكامل (Udemy)
أعلم أنني وعدت بدورة واحدة لكل منصة ، لكن هذا هو الاستثناء الذي يثبت القاعدة. شيء واحد يمكننا الاتفاق عليه هو أن Facebook يجذب الكثير من الأشخاص والكثير من الشركات. لهذا السبب ، لا توجد وصفة سحرية واحدة للجميع. لذلك إذا كنت ستعمل مع التجارة الإلكترونية ، فلا تضيع وقتك في النصائح العامة - انتقل مباشرة إلى النقطة مع دليل إعلانات Facebook الذي يركز على eCom . 

تركز هذه الدورة التدريبية على المشروع أكثر من الدورة السابقة ، لذا بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، ستتعلم أيضًا كيفية:

إنشاء صفحة فيسبوك فعالة لنشاط تجاري أو علامة تجارية ؛
استخدم تصميمات مختلفة حسب الهدف من إعلانك ؛
تجنب أخطاء المبتدئين الأكثر شيوعًا ؛
يمكنك إنشاء عروض شرائح وإعلانات تحويل لموقع الويب وإعلانات فيديو والمزيد
قم بتطبيق Facebook Pixel على متجر Shopify ...
… و اكثر!  

إخلاء سريع. 

إذا كنت تخطط لتتبع Facebook Ads الخاصة بك - ويجب أن تفعل ذلك حقًا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا - فحاول استخدام برنامج التتبع الخارجي ، مثل Voluum ، بالإضافة إلى Facebook Pixel. بهذه الطريقة لن تكون مقيدًا في إعلاناتك على نظام أساسي واحد (حسنًا ، اثنان ، إذا عدنا Instagram) وستكون قادرًا على تحسين إعلاناتك مباشرة من المتعقب . أنيق ، أليس كذلك؟ 


الإعلان على Facebook (للمبتدئين) (LinkedIn Learning)

شيء ما في LinkedIn Learning هو أنه في معظم الأحيان ليس رخيصًا. ولكن يمكنك أحيانًا الحصول على صفقة حقيقية من خلال مطابقة مجموعة مهاراتك مع المجال الذي تهتم به. وهناك ميزة أخرى مهمة وهي أن LinkedIn سيعدل مهاراتك وشهاداتك تلقائيًا عند الانتهاء من الدورة التدريبية. لذلك إذا كنت تريد عرضًا مثبتًا لإتقان إعلانات Facebook - فهذه طريقة واحدة. 

كما تستهدف المبتدئين ، ستزودك هذه الدورة ببعض المعرفة العامة مثل: 

كيف تعمل إعلانات Facebook ؛
كيفية إنشاء وإطلاق إعلان ناجح على Facebook ؛
كيفية تفسير بياناتك الإعلانية ؛
ما هي بعض أفضل الممارسات للبدء في هذا المجال.
إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تحديدًا ، فإن LinkedIn Learning يقدم أيضًا إصدارًا متقدمًا من هذه الدورة التدريبية . يركز هذا الجزء على الأجزاء الأكثر تعقيدًا من Facebook Ads ، مثل:

مدير اعمال؛
إعلانات عملية واستراتيجيات إدارة الحملة ؛
فيسبوك بيكسل
الجماهير المخصصة
وبعض تقنيات الإعلان المتقدمة المثبتة. 
إنشاء إعلانات مدفوعة وفعالة على Facebook (CreativeLive)
ربما سمعت عن CreativeLive ، وربما لم تسمع به. أنا ، على سبيل المثال ، لم أفعل. لكن لكوني الكاتب المجتهد الذي أنا عليه الآن ، فقد واصلت إجراء بحث عميق حول هذا الموضوع. واسمحوا لي أن أخبركم ، إذا كنت تعرف بالفعل شيئًا أو شيئين عن الإعلان على Facebook ولكنك تكافح من أجل إنشاء إعلان فعال يبرز بالفعل من المنافسة ويتحول - هذه هي الدورة التدريبية لك! 

بدلاً من التركيز على الأداة المملة وراء إعلانات Facebook ، يعلمك Billy Gene كيفية إنشاء تجربة مقنعة لعميلك . كما يمكنك أن تتخيل من اسم المنصة ، فإن هذه الدورة تدور حول الإبداع ، ولهذا السبب يتم تخصيص جزء كبير من الدروس لـ:

تحديد تجربة العملاء المثالية ؛
إنشاء صفحة الهبوط.
العمل على تصميمات الإعلانات ؛
إقامة علاقة البيع.
تطوير صيغ الانتفاخ وإعادة الاستهداف ،
و اكثر! 

لن أتعامل مع هذه الدورة التدريبية على أنها الحل النهائي لجميع معاناتك من Facebook Ads ، ولكنها بالتأكيد يمكن أن تكون إضافة قوية لمساعدتك في الارتقاء بجانبك التسويقي الإبداعي إلى مستوى جديد. 

دليل إتقان إعلانات Facebook و Facebook Marketing 2020 (SkillShare)

إذا كنت تبحث عن فرصة مجانية للعمل مع أحد خبراء Facebook Ads - فهذه هي فرصتك المحظوظة. تخصص Justin O'Brien في تسويق إعلانات Facebook ويقدم معرفته مجانًا في هذه الدروس الـ 48 (لمدة 11 ساعة). مع هذه الدورة ، يمكنك العمل مباشرة مع جاستن ، وطرح الأسئلة عليه ، وحتى إكمال مشروعات الفصل. 

سوف تتعلم جميع الأساسيات العملية ل Facebook Ads ، مثل: 

مسارات تحويل Facebook Ads ؛
كيفية تطبيق كل هدف تسويقي بشكل صحيح ؛
إنشاء صفحة أعمال ناجحة على Facebook ؛
كيفية قياس إعلانات Facebook وتقسيمها واختبارها وتحليلها ...
… وأكثر بكثير!

علاوة على ذلك ، يتحدث جاستن أيضًا عن أوجه التشابه في إعلانات Facebook و Instagram ، لذلك إذا كنت تولي اهتمامًا كافيًا ، يمكنك قتل كلتا الطيور بحجر واحد. 

احصل على المزيد من Facebook Ads باستخدام Voluum Tracker

Facebook هو أداة تسويق قوية للغاية. هذا هو بالضبط سبب رغبة العديد من المعلنين في تشغيل حملاتهم هناك بالضبط وما دفعك إلى نشر هذه المدونة في المقام الأول. المشكلة الوحيدة في Facebook هي أنها مجرد شيء. منصة واحدة. ويمكن لأي مسوق رقمي محترف أن يخبرك أنك بحاجة إلى أكثر من ذلك بكثير لتصبح ناجحًا .


من المحتمل أن يكون لديك حساب بالفعل في إحدى الشبكات التابعة ، أو جربت حظك مع اثنين من شبكات الإعلانات ، أو حتى اشتركت في DSP. هل يمكنك تخيل الصداع الذي يجب أن تعيشه كل يوم الآن بعد أن تضيف Facebook Ads إلى هذا المزيج؟ جدول بيانات لا نهاية له ، قلق مستمر ، لا نوم ، وتحويلات فاشلة. 

لهذا السبب تحتاج إلى أداة تعقب الإعلانات 
تخيل أن كل حملاتك ، بغض النظر عن مصدر حركة المرور ، يمكن تخزينها بسهولة وعرضها وإدارتها من منصة واحدة. لا يستطيع كل متتبع التعامل مع ذلك. لحسن الحظ ، يمكن لـ Voluum

مع Voluum ، يمكنك التحكم الفوري في إعلاناتك بالكامل. يمكنك تعيين قواعد لإيقاف تنشيط حملاتك مؤقتًا كلما تغير أي شيء في أدائك ؛ يمكنك الوثوق بالذكاء الاصطناعي الخاص بنا للقيام بعمل التحسين الممل من أجلك ؛ ومع Facebook ، لن تضطر إلى الإعداد كثيرًا - بفضل تكاملنا ، تم إنجاز معظم المهمة بالفعل! 


يمكنك قراءة المزيد حول إعداد حملة إعلانات فيسبوك ناجحة حقًا هنا ، لكنك تعرف ما يقولونه: الرؤية هي تصديق. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كان الاشتراك في أداة تعقب الإعلانات مناسبًا لك ولعملك - تحقق من هذه الأسباب العشرة التي تجعلك بحاجة مطلقًا إلى واحد . ونعم ، إذا قررت إعطاء فرصة لتتبع الإعلانات - فأنت تعرف بالفعل ما هو اللاعب الأول في الصناعة 😉 


اشترك في Voluum واختبر القوة الكاملة للإعلان الرقمي!

العلامات:
التسويق بالتبعية
الدورات
إعلانات الفيسبوك
تتبع اعلانات الفيسبوك
Udemy
أحدث أقدم