موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية - Lawha Official

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية


موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للاندية 2021 المقامة حاليًا في قطر، حيث ضرب العملاق البافارى موعدًا مع فريق تيجريس أونال المكسيكي، في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الثامنة بتوقيت القاهرة، من مساء غد الخميس 11/2/2021،  على استاد المدينة التعليمية، ومن المقرر أن تكون مذاعة مباشرة على قناة beIN Sports HD 1.

وتأهل بايرن ميونخ تأهله للمباراة النهائية على حساب النادي الاهلي الذي خسر بشرف، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين الماضي، باستاد أحمد بن علي في الدوحة (عاصمة قطري) ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للاندية.

بدأ الأهلي الذى نال إشادة الفيفا، بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي وايمن أشرف ومحمد هاني وبدر بانون وعمرو السولية وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فيما لعب بايرن ميونيخ الألماني المباراة بتشكيل مكوّن من: بنجامين بافارد ومانويل نوير ، جيروم بواتينج، دافيد ألابا ، ألفونسو ديفيز، وجوشوا كيميتش، وكا، سيرجي جنابري، وكينجسلي كومان، وتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

فيما نجح فريق تيجريس أونال المكسيكي فى التأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للاندية، بعد فوزه فريق بالميراس البرازيلى بهدف واحد نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "المدينة التعليمية"، فى نصف نهائي النسخة الحالية 2021 من البطولة التى تستضيفها قطر حاليا بالعاصمة الدوحة وحتى يوم الخميس المقبل.

وسار فريق تيجريس أونال المكسيكي لأول مرّة في تاريخه بطل للكونكاكاف ينجح فى الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.



موعد مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للاندية


#AMP #موعد_نهائى_كأس_العالم_للأندية #كاس_العالم_للاندية #بايرن_ميونخ #الأهلي #الاهلي_ضد_البايرن #Bayern_Munich #البايرن

أحدث أقدم